(( دنيا النجوم ))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بك فى منتديات دنيا النجوم مطلوب مشرفين

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نصائح للبنات عند لبسك الاكسسوار

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1نصائح للبنات  عند لبسك الاكسسوار Empty نصائح للبنات عند لبسك الاكسسوار الخميس يوليو 05, 2007 1:36 am

al7or al3en

نجم هايولع
نجم هايولع

نصائح عند لبسك الاكسسوارات
هذه بعض النصائح العامه عند لبسك للإكسسوار ... إن شاءالله تفيدكم

1)) إذا كانت أصابعك قصيرة لا ترتدي الخواتم الكبيرة والعريضة و أكتفِ بالخواتم الرفيعة والناعمة
أما إذا كانت أصابعك طويلة فلا ترتدي الخواتم ذات الفصوص الصغيرة لأنها تعطي إيحاء أكبر بطولها .

2 )) الرقبة القصيرة لا تناسبها العقود الضيقة حولها ، على العكس ، فالرقبة الطويلة لا يناسبها ارتداء
عقد طويل .

3 )) لا ترتدي المجوهرات الحقيقية مع الإكسسوارات لأن ذلك سيفقدها قيمتها .
4 )) لا تضعي أساور الذهب مع أساور الفضة أو الإكسسوار من أي معدن أخر ، لأنها قد تأكل من
قشور الذهب .

5 )) الساعات من أهم مكملات الإكسسوارات ، فراعي عند ارتداء الساعة أن يكون لون إطارها متلائما
مع باقي الإكسسوارات التي ترتدينها . وتناسب الساعات الجلدية الملونة الصباح بينما الساعات ذات
الإطارات الذهبية أو الفضية أوقات المساء والسهرات .
6 )) يعد الإيشارب " الفولار " من أهم مكملات الأناقة ، إضافة لذلك فإن له أهمية في حماية العنق من
أشعة الشمس صيفا ، أو وقاية الشعر من حرارة و أشعة الشمس الضارتين . وعليك أن تراعي عند
اختياركِ " للفولار " أن يكون من الحرير الناعم ، كما يجب أن يكون نوع القماش ولونه ملائمين لملابسك
وللوقت الذي ترتدينه فيه .

7 )) احرصي على التناسق بين لون إطار النظارة و لون ملابسك ، ومن الأفضل شراء نظارة ذات إطار
بلون محايد .

8 )) إذا كانت ياقة فستانك مغلقة ، أكتفي بقرط كبير و جذاب أما إذا كانت الياقة واسعة فيمكنك ارتداء
عقد ضيق حول الرقبة.

2نصائح للبنات  عند لبسك الاكسسوار Empty رد: نصائح للبنات عند لبسك الاكسسوار الخميس يوليو 05, 2007 11:05 am

MeTaLLiCa

MeTaLLiCa
مشرف عام الانجليش ميوزيك وطلبات الاغانى الانجليش

ميرسي انا كنت عايز اجيب أكسسوارات لحبيبتي وكنت مش عارف اعمل ايه
بجد انت أفدتيني جدا

3نصائح للبنات  عند لبسك الاكسسوار Empty رد: نصائح للبنات عند لبسك الاكسسوار الجمعة يوليو 06, 2007 1:25 am

al7or al3en

نجم هايولع
نجم هايولع

لا ولو اهلا وسهلا على عيني انت وحبيبتك ولو بدك اي مساعده انا بالخدمه وموجوده دايما وسلملي عليهاRolling Eyes

4نصائح للبنات  عند لبسك الاكسسوار Empty رد: نصائح للبنات عند لبسك الاكسسوار الجمعة يوليو 06, 2007 3:20 pm

MeTaLLiCa

MeTaLLiCa

يوصل حور بس بجد انا لسه محتاج مساعده وخاصه من فتاه

amatullah

amatullah
مشرفة واحة الاسلام
مشرفة واحة الاسلام

شكرا يا حور موضوعك ما شاء الله حلو جدا واكيد مفيد لأى بنت
مع انى مش لاقيه بنات ردت عالموضوع
انما نوجه جهودنا ونناشد المسؤلين بالبحث عن البنات يقروا االموضوع ويردوا اكتر
نصائح للبنات  عند لبسك الاكسسوار 0-110

6نصائح للبنات  عند لبسك الاكسسوار Empty رد: نصائح للبنات عند لبسك الاكسسوار الأربعاء يوليو 11, 2007 12:36 pm

MeTaLLiCa

MeTaLLiCa

يا امت الله
انا ابتديت أحس ان المنتدي ده مع احترامي لكا الاعضاء عباره عن غرفه محادثه وتبادل أراء

MeTaLLICa , El7oR El3een , AmtuLLaH

7نصائح للبنات  عند لبسك الاكسسوار Empty رد: نصائح للبنات عند لبسك الاكسسوار الخميس يوليو 12, 2007 12:40 am

amatullah

amatullah
مشرفة واحة الاسلام
مشرفة واحة الاسلام

والله يا ميتاليكا الاحساس متبادل بس الحل إيه؟؟؟

ممكن نعمل دعايا بشعار جديد للمنتدىونقول مثلا !!! مممممممممممممممم
ستار ماجيك فرجنا خطك أو ستار ماجيك سيبلنا توقيعك
أو نستنى مزيد من الاقتراحات وأمرنا لله

8نصائح للبنات  عند لبسك الاكسسوار Empty رد: نصائح للبنات عند لبسك الاكسسوار الخميس يوليو 12, 2007 2:00 am

al7or al3en

نجم هايولع
نجم هايولع

يا عمي والله عن جد ما بعرف ليه هيك المنتدى صاير انا عم حاول كتير انو اعمل دعايه اكتر بس ما بعرف ليه هيك
وستار ماجيك خلاص ما عاد يسأل عليناSad
اولا بقالو زماااااااااااااااااااااااااان مش بيفوت المنتدى يعني الله يرجعو بالسلامه بس كمان ما في اعضاء
خلاص واجب علينا نحنا انو نجيب اكبر عدد من الاعضاء وانا رح بلش من اليوم ان شا الله بس ما بدي ناس من الشام كمان لاني بغااااااااارVery Happy

9نصائح للبنات  عند لبسك الاكسسوار Empty رد: نصائح للبنات عند لبسك الاكسسوار الخميس يوليو 12, 2007 5:58 am

amatullah

amatullah
مشرفة واحة الاسلام
مشرفة واحة الاسلام

Very Happy ما فيكى تغارى يا حور زى ما بتقولوا
مهما ييجى ناس من اى مكان
حتفضلى الأصل يا جميلة

10نصائح للبنات  عند لبسك الاكسسوار Empty رد: نصائح للبنات عند لبسك الاكسسوار الخميس يوليو 12, 2007 11:29 am

MeTaLLiCa

MeTaLLiCa

فعلا يا جماعه نحن الاصل
يعني اي حد ممكن يعمل دعايه بس ياريت الاعضاء اللي راح يجو يكونوا فعالين

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-