(( دنيا النجوم ))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بك فى منتديات دنيا النجوم مطلوب مشرفين

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟

3 مشترك

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

1قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الثلاثاء يوليو 03, 2007 1:11 am

al7or al3en

نجم هايولع
نجم هايولع

هاي
اليوم معي لعبه جديده الا وهي:
اذا انت قدها قول قدها(يعني تقدر تعملها) لو انت مو قدها قول موقدها (ما يتقدر تعمل هيك )
يعني لا تبالغ قول الحقيقه
كل واحد بيفوت وبيسأل سؤال
وللي بعدو بيجاوب يا اما قدها يا اما مو قدها وهو كمان بيسأل سؤال تاني

مثال وانا رح بلش واسأل
انت قدها تلغي موعد مع حبيبتك وتصارحها انك ما رح تقدر تشوفها لانو بدك تحضر ماتش انت واصحابك

2قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الثلاثاء يوليو 03, 2007 11:26 pm

MeTaLLiCa

MeTaLLiCa
مشرف عام الانجليش ميوزيك وطلبات الاغانى الانجليش

غقدها والله
بس انتي قلتي اني بحبها وطالما بحبها يعني ما في شئ في الدنيا عندي أغلي منها يبقي مو راح سيبها عشان ماتش كوره
راح قابلها بس بقدر ألغي ميعادي معها

3قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الخميس يوليو 05, 2007 2:07 am

al7or al3en

نجم هايولع
نجم هايولع

طيب اوكيه اولا كلامك صح بس مو عند كل السباب وتانيا يا لطيف معقول قدها انا لو كنت محل حبيبتك كنت عملتكل فضيحه هههههههههههه
بعدين نسيت تسأل اللي بعدك سؤال مشان نجاوب

4قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الخميس يوليو 05, 2007 11:07 am

MeTaLLiCa

MeTaLLiCa

لا انا مو بحب البنت اللي تعمل فضايح لو هيا فكرت تعمل كده
راح طلقها بالتلاته قبل ما اتزوجها

5قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الخميس يوليو 05, 2007 4:54 pm

al7or al3en

نجم هايولع
نجم هايولع

هههههههههههه حبيبتك بدك تطلقها من اول شي
طيب وين السؤال يا عمي انت لازم تسأل كل واحد بيكتب رد لازم يسأل سؤال عشان اللي بعدو Smile

6قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الجمعة يوليو 06, 2007 3:45 pm

MeTaLLiCa

MeTaLLiCa

OK
انتي بتقدري تقولي لحبيبك انك بتموتي بتامر حسني ونفسك تتزوجي واحد مثلو
مش لازم تامر حسني اكتر مغني انتي بتحبيه

7قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ السبت يوليو 07, 2007 6:17 pm

al7or al3en

نجم هايولع
نجم هايولع

قدها والله انا بقلو انو انا بموت بتامر حسني بس ما بقلو انو بدي اتجوز واحد متلو لانو عيب يعني والله ما حلوه بحقو

لا لا لازم تامر حسني هههههههههههه بحبو كتير

طيب انت قدهل يكون عندك امكتحان بعد ساعتين وتصحا تلاقي حالك لسا نعسان وتكمل نومك؟؟؟

8قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الأحد يوليو 08, 2007 10:25 pm

MeTaLLiCa

MeTaLLiCa

أكيد يا حور انا قدها وقدود بس لسبب واحد انا ما بعرف اصحي قبل الساعه 1 ظهرا
شو ما حصل ما بعرف اصحي قبل هيك عشان كده معظم الامتحنات مش برحها اصلا

9قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الأحد يوليو 08, 2007 10:54 pm

MeTaLLiCa

MeTaLLiCa

اما بالنسبه لموضوع تامر الزت ده مع احترامي لحبك ليه
انا بكره كتيييييييييييييييييير لأن حبيبتي كمان بتحبه
وانا حيرتها بينا يا اما تحبني يا امه تحبه
واحنا لسه مع بعض

وانا بعرف انها ما عادت تحبه الان يعني مو بتخدعني
مشان هيك انا سألت وخصصت تامر

10قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الإثنين يوليو 09, 2007 1:30 am

al7or al3en

نجم هايولع
نجم هايولع

أولا يعني بليز ما حدا يحكي على تمورتي هي اول شي
لك ليه كل الشباب بيغارو منو ؟؟؟؟؟؟
انا رح قلك السبب اللي بيخلي البنات تحبو اولا لانو روومسني وتانيا لانو بيعرف يتصرف مع الجنس اللطيف ولانو صوتو حلو وهو حلو ومهضوم وبيعقد وكل شي

بس معقول يا عمي مش بتروح امتحاناتك عشان ما تصحى بكير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انت اغرب واحد سمعت عنو بحياتي شو هيدا يا عمي انت كفو بكل الاسئله ههههههههه
لا لا لا خلاص اكيد الامتحانات الجايه بدك تصحا بكير والا.............................Sad

انت كل مره عم تنسى السؤالVery Happy

11قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الإثنين يوليو 09, 2007 10:26 am

MeTaLLiCa

MeTaLLiCa

بصي يا حور أولا عن تمورتك
هو مش حلو اصلا والله
انا من ضمن الشباب اللي ما بيغاروا منو ولا من غيرو
ثانيا هو مش رومانسي
بس صوته حلو وانا بحبه

والسال بيقول
تقدري يكون عندك امتحان بكره
وانتي اليوم منك تعرفي كلمه واحده في المنهج ؟

12قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الثلاثاء يوليو 10, 2007 10:10 pm

amatullah

amatullah
مشرفة واحة الاسلام
مشرفة واحة الاسلام

انت قدها تلغي موعد مع حبيبتك وتصارحها انك ما رح تقدر تشوفها لانو بدك تحضر ماتش انت واصحابك
أكيد يا حور مينفعش أبدا الغى معاد مع حبيبى عشان ماتش ولا ديفيليه اكيد هو حيبقى أهم
ولو هو اللى عمل كده اعتقد انه مفيش مجال الا انى اكسر التليفزيون على دماغه ويبقى يستاهل[/

قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Jumbo_10

13قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الثلاثاء يوليو 10, 2007 10:31 pm

amatullah

amatullah
مشرفة واحة الاسلام
مشرفة واحة الاسلام

والسال بيقول
تقدري يكون عندك امتحان بكره
وانتي اليوم منك تعرفي كلمه واحده في المنهج ؟
ده فعلا حصل مرة واحده يا ميتاليكا السنة اللى فاتت كان عندى مادة كنت بقول انها سهله ومش حذاكرها الا ليالى الامتحان وليالى الامتحان تعبت جدا وكانت حرارتى عالية ومش فتحت الكتب خالص
وروحت الامتحان يا مولاى كما خلقتنى
بس ربنا ستر وجبت الحمد لله جيد فيها
والسؤال اللى بعده؟؟
لو يوم الصبح نزلت وقابلك واحد صديقك ومش شوفته من زمان ويادوب بتقول له سلام او صباح الخير عشان تسلم عليه كشر واتنرفز او شتمك مع انكم اصحاب وبتعزوا بعض؟؟!!!!

14قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الأربعاء يوليو 11, 2007 12:05 pm

MeTaLLiCa

MeTaLLiCa

لو يوم الصبح نزلت وقابلك واحد صديقك ومش شوفته من
زمان ويادوب بتقول له سلام او صباح الخير عشان تسلم عليه كشر واتنرفز او
شتمك مع انكم اصحاب وبتعزوا

هقوم جي سيبه وماشي أحسن ماردد عليه
علشان مش طلباه علي الصبح
هي ناقصه قرف
عنده ظروف مضايقاه مش هيطلعها عليا يبقي يعد في بيتهم

15قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الأربعاء يوليو 11, 2007 1:25 pm

amatullah

amatullah
مشرفة واحة الاسلام
مشرفة واحة الاسلام

بجد بجد
أحلى حاجة فيك دماغك
انت زى ما بيقولوا ما شاء الله دمااااااغ
Very Happy
بس فين بقى الصداقة يا استاذ ميتاليكا؟
مش صاحبك كده تاخده بالراحة لو عنده مشكلة كبيرة ولا حاجة
يا راجل ده انا بقول لك بتعزوا بعضVery Happy

16قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الأربعاء يوليو 11, 2007 4:00 pm

al7or al3en

نجم هايولع
نجم هايولع

يا جماعه انا رح جاوب على اخر سؤال بس لانو هيك شروط اللعبه انو الشخص اللي بيفوت لازم يجاوب على اخر سؤال

انا لو صديقتي ومن زمان ما شفتا ومن الصبح عملتلي هيك اول شي بسألها شو في لانو ما بحب حدا يكون مدايق كتير وانا ما اعرف ليه وبما انو هي صديقتي انا رح يهمني الشبب وحاول ساعدها ونحنا اصحاب ومنتحمل بعض بحاول اعرف شو السبب بس لو هي ما قبلت تحكي فيه اوبقيت معصبه انا بتركها وبقلا اوكيه خلاص وقت تروقي احكي معي
وبستنى لو ما اتصلت انا بتصل بس لو بقيت كتير هيك لازم بقا شوف طرف تالت يحكي معا لانو حرام

يا جماعه انا اسفه ما كتير عم اقدر رد على المواضيع لانو ايدي عم توجعني كتير بس ان شا الله اليوم بالليل رح روح عند الدكتور ورح تصير احسن

17قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الخميس يوليو 12, 2007 12:18 am

amatullah

amatullah
مشرفة واحة الاسلام
مشرفة واحة الاسلام

ألف سلامة لك يا حور
إن شاء الله ربنا يشفيكى بسرعه وتبقى أحسن
بس أكيد إن شاء الله يكون أول رد لك إنك تطمنينا عليكى وان شاء الله تكونى أحسن

قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ 1910

18قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الخميس يوليو 12, 2007 3:00 am

al7or al3en

نجم هايولع
نجم هايولع

لا الحمد لله يا امه الله انا صرت كتير منيحه وهلا من شوي رجعت من عند الدكتور وقلي انو لازم بس اليوم ما حركا كتير بسانا اكيد ما رح رد عليها لو حكا من اليوم لبكرا ههههههههههههه
وشكرا كتير ليكي وعلى فعاليتك الحلوه بالممنتدى

ورح اسأل سؤال
انت قدها تكون كتير تعبان ومدايق وتتصل فيك صاحبتك وانت فعز نومك وهي تكون صاحيه ومرتاحه وعايزه بقا تحكيلك قصه حياتها قدها تعد تسمعلها ساعه ونص ؟؟؟؟

19قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الخميس يوليو 12, 2007 6:54 am

amatullah

amatullah
مشرفة واحة الاسلام
مشرفة واحة الاسلام

ألف الحمد لله على سلامتك يا جميلة
بس حاولى تاخدى الدكتور بعقله ولو شوية يعنىVery Happy
وبالنسبة للسؤال فهو بيحصل ساعات انى اكون نايمة وتعبانة جدا وحد يصحينى وعاوز يرغى ساعة وأكتر
بس بصراحة مش دايما بكون متجاوبة بيكون على حسب الشخص والموضوع يعنى لو حاجة مهمة او متضايقة من حاجة اوى او عاوزة رأيي فى حاجة ضرورى بحاول افوق نفسى واكلمها واتجاوب معاها
انما لو عاوزة تحكى قصة حياتها لمجرد الرغى ومقدرتش انى نايمة وتعبانه حقول لها اعمليلها ريكورد واسمعها لما أصحى انا بقى

والسؤال بقى تعمل ايه لو نزلت الصبح لكليتك أو شغلك الصبح ومتعكنن ومخنوق وفجأة لقيت مصباح علاء الدين... إيه اللى حتعمله؟؟؟

قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Maglam10

20قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الخميس يوليو 12, 2007 11:45 am

MeTaLLiCa

MeTaLLiCa

والله يا حور انا مو راح أشكر في نفسي
بس ده اللي انا بسمعه من كل صحابي تقريبا
انهم بيحبوني علشان انا مستمع جيد ليهم اي وقت
ما عدا اني أكون نايم
بس ممكن اسمع من حبيبتي
اي موضوع مهما يكون حتي لو تافه

21قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ السبت يوليو 14, 2007 1:47 am

al7or al3en

نجم هايولع
نجم هايولع

ياي يا امه الله هالسؤال كتير حلو يا رب يصير معي هيك ههههههههههه
اول شي يمكن قلو انو يرجع الزمن بس شوي يعني تلات سنين لاقدر غير كم شغله بحياتي ولو ما صار عادي وبدي اجي على مصر وفي اشياء كتير بتمنى اني اعملها

22قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ السبت يوليو 14, 2007 2:00 am

al7or al3en

نجم هايولع
نجم هايولع

انت شكلك يا ميتاليكا كتير بتحب حبيبتك الله يخليكون لبعض يا رب
انا قلت هون في عريسسسسس ههههههههههههههه
اوكيه
انت قدها تبقا اسبوع بدون موبايل؟؟؟؟؟؟؟؟

23قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ السبت يوليو 14, 2007 10:18 am

amatullah

amatullah
مشرفة واحة الاسلام
مشرفة واحة الاسلام

سلام للجميع

ربنا يديكم ان شاء الله جميعا احسن من اللى تتمنوه بمصباح أو بدون Very Happy

ومن غير الموبايل
انا ممكن استنى اسبوع بس حتحصل معارك ضارية مع باقى أفراد الاسرة

بسبب اللود على تليفون البيت طبعا

24قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ السبت يوليو 14, 2007 11:40 am

MeTaLLiCa

MeTaLLiCa

والله انا بقدر
انا قعدت سنه بدون موبايل

25قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ Empty رد: قدها ولا مو قدها!!!؟؟؟ الأحد يوليو 15, 2007 4:03 pm

al7or al3en

نجم هايولع
نجم هايولع

يا لطيف انتو هتقدر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ماشا الله عليكون ههههههههه وانت يا ميتاليكا الله يخليك هالاراده
بس يا جماعه عم تنسو تحطو السؤالSad

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية